24 ساعةالأولىمجتمع

تعنيف أستاذ يستنفر أكاديمية الدارالبيضاء سطات

 زار مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات عبد المومن طالب، مساء  الجمعة 11 أكتوبر 2019 ، رفقة المدير الاقليمي ببرشيد  الأستاذ (ع.ف) الذي يعمل بالثانوية الإعدادية المنصور الذهبي بجماعة السوالم بمصحة خاصة بالدار البيضاء بعد تعرضه لاعتداء جسدي من طرف غريب عن المؤسسة.
جدير بالذكر أن  مصالح الدرك الملكي تمكنت من إلقاء القبض على الجاني بشكل سريع، كما  باشرت المديرية الاقليمية ببرشيد الإجراءات المتعلقة بمتابعة الجاني ليمثل أمام القضاء صونا لحرمة المؤسسة التعليمية وحرمة نساء ورجال التعليم.
هذا، وقد لقيت زيارة مدير الأكاديمية للأستاذ المعتدى عليه تفاعلا ايجاييا على مواقع التواصل الاجتماعي وتمت الاشادة بالعمل الميداني الذي يقوم به عبد المومن طالب منذ  حلوله  بأكاديمية  الدار البيضاء سطات قادما من أكاديمية بني ملال. وكان المدير الجهوي، قد وجه رسالة الى المديرين الاقليميين من أجل تثمين الموارد البشرية واعطاء المكانة المتميزة التي تستحقها وعدم التمييز بين الأساتذة. واعتبر مدير الأكاديمية، في رسالته  في اليوم العالمي للمدرس، ” المدرس الحجر الأساس لكل اصلاح” .
وأشاد عبد المومن طالب بالتضحيات اليومية التي يقدمها المدرس المغربي على الصعيد الوطني وبأكاديمية جهة الدار البيضاء سطات والعطاء المثمر في سبيل الارتقاء بالمنظومة التربوية وتربية الناشئة عبر أداء مهني مثالي في ظل وجود ادارة جهوية، اقليمية ومحلية ملتزمة الإنصات الإيجابي والتفاعل لانشغالاته وانتظاراتة وتحسين ظروف العمل  وتلبية احتياجاته الادارية والمادية والمهنية والاجتماعية.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محفوظة
إغلاق