24 ساعةالأولىرياضة

رشيد الطاوسي مدرب الرجاء يطلب مساندة الجمهور أمام الأهلي

أكد رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي،أن المساندة الجماهيرية التي سيحظى بها فريقه عند مواجهة النادي الأهلي المصري، مساء  الجمعة ،على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء برسم إياب دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم ، عامل سيحفز أكثر النسور الخضر و يدفعهم لانتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي .

وأضاف الطاوسي خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة: « لقد قطعنا الشوط الأصعب في القاهرة، ورغم المشاكل، تمكنا من العودة بهدف ثمين سيكون له وقع إيجابي علينا في لقاء الإياب، لكن لا يجب أن نفكر في ذلك فقط، والمؤكد كذلك أن وقت التحضير لم يكن كافيا بين المباراتين».

وتابع قائلا: «تحكمنا في ثلث الساعة الأول في الذهاب قبل أن نتأثر بطرد اللاعب مروان الهدهودي، نبحث عن التوازن في مباراة غد على أرضنا وأمام جماهيرنا الكبيرة، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين في قمة مستواهم لتحقيق الفوز وضمان التأهل».

وأفاد مدرب الرجاء أنه علم قبل الندوة الصحافية بأنه «في حالة التعادل، سنلعب مباشرة ركلات الترجيح، وهذا سيجعلنا نخصص تمارين خاصة لذلك في آخر حصة تدريبية، أملي كبير في أن نسعد الجماهير والقائد محسن متولي يكون جيدا في ملعبنا».

واختتم بالقول: «توالي المباريات بشكل كبير يجعل بعض اللاعبين معرضين للإصابة، لهذا نفتقد خدمات زكرياء الوردي إضافة إلى إصابة عمر العرجون الذي يبقى غير جاهز بشكل كبير للمباراة».

وأنهى الرجاء الرياضي، الخميس، استعداداته للمواجهة المنتظرة التي ستجمعه بضيفه الأهلي المصري، اليوم الجمعة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن لقاء الذهاب انتهى لصالح رفاق محمد الشناوي بهدفين مقابل هدف واحد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة msalkhir.com
إغلاق