24 ساعةالأولىتعليم

تنظيم دورة تكوينية للرفع من القدرات التدبيرية لمدبري الموارد البشرية بأكاديمية جهة الدار البيضاء سطات

نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات أيام 07-08-09 مارس2022 بمقرها، دورة تكوينية ذات طابع إجرائي- ميداني لفائدة 80 مشاركا موزعين بين أطر وموظفين بالأكاديمية والمديريات الإقليمية16 التابعة لها، فضلا عن رؤساء المصالح الإقليمية لتدبير الموارد البشرية. وقد أطر هذه الدورة التكوينية فريق من مسؤولي وأطر هذه الأكاديمية.

واستهدف البرنامج التكويني تفعيل الاختصاصات الجديدة المفوضة للمديريات الإقليمية في مجال تدبير الموارد البشرية، وتقييم التدبير الجهوي للموارد البشرية من خلال التشخيص الميداني للصعوبات التي تعترض معالجة الملفات والوضعيات الإدارية، كما رامت تقوية القدرات التدبيرية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية في مجال تدبير الموارد البشرية، وتقاسم المستجدات وتبادل الخبرات والتجارب، ومعيرة وتوحيد التدبير الجهوي والإقليمي والمحلي.

هذا، ويندرج تنظيم هذه الدورة التكوينية في إطار برنامج عمل الأكاديمية في الشق المتعلق بتنزيل المشروع رقم 15 الذي يروم الارتقاء بتدبير الموارد البشرية، وإعطاء نفس جديد لشبكة مدبري الموارد البشرية على الصعيد الجهوي والإقليمي، وتعزيز نجاعتها والرفع من وتيرتها الإنجازية لمواكبة الإيقاع الجديد لتنزيل مشاريع وبرامج الإصلاح ميدانيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة msalkhir.com
إغلاق