24 ساعةالأولىرياضة

مونديال قطر 2022 : الفيفا  يتلقى 17 مليون طلب شراء تذاكر في المرحلة الأولى للمبيعات

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، اليوم الثلاثاء،  أنه تلقى 17 مليون طلب تذكرة لنهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر نهاية العام الحالي، خلال المرحلة الأولى من المبيعات التي أطلقها في 19 كانون الثاني/يناير الفائت بأسعار مخفضة تصل إلى ما يقارب 11 دولارا للسكان والمقيمين.

هذا، وتصل أسعار التذاكر للمشجعين الأجانب إلى نحو 69 دولارا للتذكرة، غير أن تذكرة المباراة النهائية قد تصل إلى نحو 1607 دولارات.

وأشار إلى أن الطلبات على شراء تذاكر مباريات نهائيات كأس العالم 2022، المقررة في قطر نهاية العام الحالي، “تدفقت” من مختلف دول العالم “كالأرجنتين والبرازيل وإنكلترا وفرنسا والهند والمكسيك والسعودية والإمارات العربية والولايات المتحدة”، وإنه تلقى 17 مليون طلب تذكرة خلال المرحلة الأولى فقط من المبيعات. ويأمل الفيفا في جني أكثر من 500 مليون دولار من النهائيات التي ستقام بين شهري تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر المقبلين.

وأضاف أن عدد الطلبات على المباراة النهائية على ملعب لوسيل الذي يتسع لثمانين ألف شخص وصل “إلى 1,8 مليون طلب تذكرة”، علما أنه سيتم بيع قرابة مليوني تذكرة فقط للمونديال الأول في دولة عربية والشرق الأوسط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة msalkhir.com
إغلاق