24 ساعةالأولىصورة

بالصور .. تلاميذ عقبة ابن نافع بالداخلة يتألقون في مهارات التعلم باللغة الانجليزية

نظم مركز عقبة ابن نافع للأقسام التحضيرية بالداخلة بشراكة مع الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالداخلة وتنسيق مع المركز الوطني للتجديد التربوي والتجريب وتوجيه من مفتش مادة اللغة الانجليزية بالأقسام التحضيرية النسخة الأولى من التظاهرة الثقافية تحت شعار : ” التبادل الثقافي يعزز مهارات التعلم Cultural exchange fosters learning skills”، يوم السبت 15 فبراير الجاري.

وتروم هذه التظاهرة ترسيخ ثقافة التقاسم والتشارك والانفتاح على الثقافات الاخرى، تنويع العرض التربوي من خلال تمكين تلامذة المركز من العمل في مجموعات لإعداد عروض باللغة الانجليزية،  تقوية مهارات التلاميذ الكتابية والشفوية باللغة الانجليزية واعطاءهم الفرصة من اجل القاءها امام زملاءهم وضيوف التظاهرة اضافة الى جعل التلميذ جزء مهم في انجاح التظاهرة من خلال المشاركة في جميع مراحل اعداد وتنظيم وتنزيل برنامج التظاهرة مع خلق جو من الالفة والتعاون والاندماج بين كل ممثلي الثقافات .

وقد تخلل هذه التظاهرة عروض باللغة الانجليزية قدمت كل منها ما تنفرد به كل ثقافة على حدة كانت بعضها معلومات جديدة اكتسبها الحضور واستحسنها.

وفي ختام التظاهرة، تم عرض جميع الأطباق المشاركة وتقديم شرحات وافية عن كل طبق على حدة . كما تم توزيع شواهد تقديرية على التلاميذ المشاركين قدمتها لهم  مديرة الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بحضور مركز عقبة ابن نافع للأقسام التحضيرية بالداخلة أساتذة مركز عقبة ابن نافع للأقسام التحضيرية بالداخلة والتلاميذ وآباء وأمهات التلاميذ.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة msalkhir.com
إغلاق