24 ساعةالأولىسياسة

لميني: انتصار التجمع هو ثمرة خمس سنوات من العمل عبر مسار غير مسبوق 

وصف عصام لميني، رئيس الهيئة الوطنية للطلبة التجمعيين النتائج التي حققها الاحرار في انتخابات 8 شتنبر، ب”الهامة” و”المشرفة”، مضيفا أن هذه النتائج المتميزة تم تحقيقها بفضل تعبئة ومجهودات المناضلات والمناضلي الأحرار، الذين قاموا بعمل جبار عبر مختلف ربوع المملكة.

وقال لميني، إن هذه الانتخابات شهدت نسبة مشاركة مهمة، تدل على حجم التعبئة في مختلف الجهات،

مشددا على أن النتائج المحققة، تعكس عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر في القطاعات الإنتاجية، وتدبيرهم لهذه القطاعات منذ سنوات، مؤكدا أن أولويات برنامج الحزب كانت هي أولويات المواطنين بعد أن تواصل التجمعيون مع نحو 300 ألف مواطن في أنحاء المملكة، واستشارهم واستمع إلى توقعاتهم وتطلعاتهم.

وتابع رئيس الطلبة التجمعيين، أن “انتصار الحزب هو ثمرة 5 سنوات من العمل عبر مسار غير مسبوق لإنتاج برنامج انتخابي يرقى لمستوى البلاد”.

ولم يفت لميني الفرصة للتأكيد  أن أهم التزام يتعهد به الأحرار اليوم هو “العمل بجد لتحسين معيش المواطنين اليومي واستعادة ثقتهم في ممثليهم، ورسم طريق الأمل، لبناء مجتمع صامد في وجه تقلبات الحياة يحمي كبار السن والأشخاص في وضعية إعاقة والأسر التي تعاني من الفقر والهشاشة، وكذا الاستثمار في المنظومة الصحية في سبيل الولوج إلى العلاج للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة msalkhir.com
إغلاق