24 ساعةاقتصادالأولى

بالصور.. تسليم الجوائز لحاملي المشاريع الفائزة في برنامج مشاركة مواطنة 2021

في حفل بهيج، تم تنظيمه، يوم أمس الأربعاء ، بمناسبة اختتام  المرحلة ما قبل الأخيرة لمشروع مشاركة مواطنة 2021 تحت شعار :  “مقاولة في خدمة التنمية المستدامة”  الممول من طرف الاتحاد الأوروبي،  تم تسليم الجوائز للطلبة حاملي المشاريع الأربعة الفائزة بحضور نائب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية  فوزي بوسدرة وعدد من أساتذة الكلية وأعضاء الجمعية.

وفي كلمة بالمناسبة، عبرت سميرة نصيف رئيسة  جمعية Entrelles “بينهن” للنساء المقاولات،عن اشادتها بالانخراط الايجابي والفعال لمختلف الأطراف في انجاح   مشروع “مقاولة في خدمة التنمية المستدامة” وتحقيق الأهداف المرجوة من المشروع. وقد هنأت سميرة نصيف الفرق الفائزة وتعهدت بمواكبتهم  وتذليل كل الصعوبات التي قد تعترض طريقهم للولوج الى عالم المقاولة.

وحسب القائمين على المشروع، فإن برنامج مشاركة مواطنة2021 الممول من طرف الاتحاد الأوروبي  يروم تعزيز قيم المواطنة والتضامن والبيئة لفائدة 200 شاب جامعي عبر تنظيم مسابقة للمشاريع الخضراء مصحوبة بورشات  تحسيسية وتكوينية  حول قيم المواطنة  والتنمية المستدامة من جهة  والمواكبة من اجل الحصول على التمويل وخلق المقاولات الخضراء .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة msalkhir.com
إغلاق