الأولىرياضة

الأسباب الخفية وراء تسريب تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة

يعتبر ميسي هو أسطورة برشلونة على مر العصور فرغم كل النجوم الذين مرو على النادي مثل “مارادونا” ، “يوهان كرويف” ، “رونالد كومان” ، “رونالدو الظاهرة” ، “رونالدينهو” و “نيمار” و اخرين ،لم يصل أي أحد من هؤلاء لمستوى ميسي الفني و الإبداعي و التأثير في قرارات النادي بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

و لذلك وجب على النادي الحفاض على هذه الجوهرة الثمينة لما يمثله ميسي من تقل إقتصادي و عائدات مالية لبرشلونة (ما يقارب 250 مليون يورو في lلسنة) ، فكان هذا العقد الذي يتقاضى بموجبه ميسي ما يفوق 500 مليون يورو على مدى 4 سنوات. “و فلوس كحلة هاذي” سيقول بعض المغاربة ضاحكين.

msalkhir.com -تسريب-عقد-ميسى
msalkhir.com -تسريب-عقد-ميسى

ولكن السؤال المهم أو الأسئلة التي تطرح نفسها بعد التسريبات التي حصلت مع عقد ميسي، هي :

– من هو الشخص أو الأشخاص الذين قامو بتسريب عقد ميسي إلى الصحافة؟

– ما هو الهذف من وراء هذا التسريب؟

– ولماذا هذا التوقيت بالذات؟

الجدير بالذكر أن هناك العديد من المشككين بأن الرئيس السابق “بارتوميو” هو الذي يقف وراء تسريب تفاصيل العقد ،وذلك من أجل الإنتقام من ميسي بعدما كان سبباً في إجباره على تقديم استقالته، خاصةً أن بارتوميو من بين خمسة أشخاص داخل النادي يعرفون تفاصيل عقد ميسي من بينهم ” أوسكار جراو” المدير العام للنادي و “كارليس توسكيتس” الرئيس المؤقت الحالي  .

ولكن هناك جهات أخرى، ترى بأن “بارتوميو” بريء من التسريبات براءة الذئب من دم يوسف وأنه خارج هذه اللعبة و كذلك يرون بأن الأشخاص المسؤلين عن هذه التسريبات هم من داخل النادي و من الإدارة الحالية ،وأن المراد من هذه التسريبات هو زعزعة ولاء ميسي للنادي الكتالوني و اجباره على التجديد للنادي و التراجع عن خطة الانتقال خارج أسوار برشلونة.

يمكن القول، إن الصحف العالمية ربما تكلمت عن ميسي في الآونة الأخيرة أكثر مما تكلمت عنه لمدة سنوات سابقة.

هذا، ويبقى الزمن و الوقت هم الحكم لكشف ملابسات ما يقع داخل المطبخ الكتالوني.

عادل الناجي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة msalkhir.com
إغلاق