24 ساعةالأولىمجتمع

تعبئة داخل أكاديمية الدارالبيضاء سطات من أجل انجاح حملة التلقيح ضد كوفيد 19

تعبئة متواصلة تعرفها الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات والمديرين الاقليمية من أجل انجاح حملة التلقيح ضد كوفيد  19بتنسيق تام مع مندوبيات الصحة  والسلطات المحلية.

وفي هذا السياق، أعطى عبد المومن طالب مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، أمس الجمعة 29 يناير 2021 انطلاقة حملة التلقيح ضد فيروس كوفيد 19 على صعيد الأكاديمية،  وكان عبد المومن طالب في مقدمة من تلقوا الجرعة الأولى من هذا التلقيح.

وتتواصل، حسب بلاغ للأكاديمية، عملية التلقيح على أشطر والتي انطلقت كذلك بشكل متزامن في المديريات الإقليمية، وفق متغير السن (45 سنة فما فوق)، لتشمل رؤساء الأقسام والمصالح والأطر الإدارية والتربوية بالأكاديمية.

جدير بالذكر، أن هذه العملية تأتي في سياق الجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك محمد السادس نصره الله، من أجل السيطرة على تفشي جائحة كورونا، وتطويق تداعياتها النفسية والاجتماعية والاقتصادية على المواطنات والمواطنين، وقد توجت أمس الخميس بإعطاء جلالته، بالقصر الملكي بفاس، انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد 19 التي ستتم بطريقة تدريجية، ليستفيد منها الجميع.

وبهذه المناسبة،اغتنمت الأكاديمية الفرصة لتعبر باسم نساء ورجال التربية والتكوين والأطر الإدارية والتربوية وكافة الفاعلين التربويين بالجهة، عن امتنانهم العميق لجلالة الملك على الرعاية التي ما فتئ يخصهم بها، حيث يوجدون في الصفوف الأمامية إلى جانب الأطر الصحية، والمصالح الأمنية، والقوات المسلحة الملكية، في تصديهم لهذه الجائحة، ضمن مقاربة استباقية وشمولية، ويجددون انخراطهم الواسع في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتلقيح التي أقرها جلالة الملك حفظة الله من أجل تطويق الجائحة والحد من انعكاساتها السلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة msalkhir.com
إغلاق