24 ساعةالأولىمجتمع

هام..تعاضدية التعليم تعزز المختبر التعاضدي بقائمة جديدة بالتحاليل البيولوجية الطبية متعلقة بالأورام السرطانية

أعلنت التعاضدية العامة للتربية الوطنية عبر مذكرة إخبارية أنها عززت منظومتها الصحية بالمرفق الصحي الحيوي بالمختبر التعاضدي للتحاليل البيولوجية الطبية بقائمة جديدة خاصة بالتحاليل البيولوجية الطبية متعلقة بالأورام السرطانية إلى قائمة التحاليل التي كانت متوفرة لديها بالمختبر التعاضدي الكائن بالدار البيضاء بشارع مولاي الحسن الأول .

ويأتي ذلك استنادا، حسب بلاغ للتعاضدية، إلى الأوراش الإصلاحية التي انخرط فيها المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية المتعلقة بتجويد خدماتها مركزيا وجهويا داخل وحداتها الصحية .

كما تضيف إلى أن هذا الإجراء سيساهم بشكل إيجابي في رصد أفضل لهذه الأمراض التي تكلف المنخرطات والمنخرطين أثمنة باهضة وذلك باستعمال تجهيزات متطورة ذات جودة عالية، ستسمح في نفس الوقت من الرفع من عدد التحاليل اليومية الممكن إنجازها ،مؤكدة في ذات الوقت أنه سيتم الشروع في تقديم هذه الخدمات الجديدة المدرجة بالقائمة أسفله والاستفادة منها ابتداء من يوم :الثلاثاء 02 سبتمبر 2020.

HORMONE ANTIMULLERIENNE : AMH
PARATHORMONE 1-84 : PTH
CORTISOL S
CA 15-3
CA 19-9
CA 125 II
ALFA FOETO PROTEINE: AFP

وختمت التعاضدية العامة للتربية الوطنية بلاغها بالشكر لكل المنخرطات والمنخرطين الذين يساهمون في منحها نوعا من أنواع التشبع بدفعة معنوية تحفزها وتشجعها على الاستمرار في تقديم خدماتها .

تعليق واحد

  1. أشكر جزيل الشكر التعاضدية العمة للتربية الوطنية على خدماتها الجليلة و السرعة في معالجة الملفات و غير ذلك في صالح المتحركات و المنخرطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة msalkhir.com
إغلاق