24 ساعةالأولىصورة

مديرية التربية الوطنية بسيدي البرنوصي تنظم حملة للتبرع بالدم

تحت شعار: ” قطرة دم تزرع الحياة ، تزرع الأمل ” ، نظمت المديرية الإقليمية بسيدي البرنوصي، يوم الخميس 23 أبريل 2020، بمؤسسة التفتح الفني والأدبي الأمل، حملة تضامنية للتبرع بالدم لفائدة نساء ورجال التعليم بالمديرية.

وتأتي هذه الحملة الإنسانية، بمبادرة من مجموعة من الأطر الإدارية والتربوية بالمديرية الإقليمية وبالمؤسسات التعليمية والتي أشرفت عليها خديجة القبابي المديرة الإقليمية بسيدي البرنوصي بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم، كتجسيد روح التضامن والتآزر، في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا.

وقد لقيت هذه الحملة، يقول بلاغ المديرية الاقليمية، إقبالا كبيرا للمتبرعات والمتبرعين من أسرة التربية والتكوين بالمديرية الإقليمية، ومرت في ظروف ملائمة، مع احترام تام لكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية المتعلقة بالوقاية والسلامة.

وبهذه المناسبة، عبرت المديرة الإقليمية، عن شكرها وعظيم الامتنان لجميع المتبرعات والمتبرعين، ولأعضاء اللجنة التنظيمية، وكذا للأطر الطبية التابعة للمركز الجهوي لتحاقن الدم بالدار البيضاء، ولكل المساهمين في إنجاح هذه الحملة التضامنية الإنسانية.

الوسوم

تعليق واحد

  1. نعم السيد ة المديرة الإقليمية، امرأة مبادرة و ساقة للتميز، نموذج للمسؤول المواطن، الذي يحب بلده و يغار عليه، بل المسؤول المضحي بوقته و بما يملك لأجل السير و التقدم الذي يريده صاحب الجلالة لمغرب الغد، موفقة سيدتي و لك مني عظيم الاحترام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة msalkhir.com
إغلاق