24 ساعةالأولىكواليس

زلزال داخل جامعة سباق الدراجات بعد التحاق دراج مغربي بفريق إسرائيلي

قرر الدراح المغربي في سباق الدراجات، المهدي شكري البالغ 23 سنة، الانضمام إلى فريق إسرائيلي لسباق الدراجات حسب ما كشفت عنه وسائل إعلام إسرائيلية، ليكون أول رياضي عربي مسلم ينخرط ضمن فريق إسرائيلي محترف لسباق الدراجات.

وكشف موقع صحيفة « جوريزاليم بوست »، فإن الدراج المغربي المهدي شكري، انضم بشكل رسمي لفريق « أكاديمية إسرائيل للدراجات »، الذي يتكون نصف دراجيه من إسرائيليين والنصف الآخر من كندييين وأستراليين وإريتيريين وكولومبيين.

خبر انضمام الدراج مهدي عضو المنتخب الوطني للدراجات والمحترف سابقا بنادي إيطالي،  الى فريق إسرائيلي  نزل كالصاعقة على الجامعة التي قامت بتوجيه مراسلة إلى وزارة الشباب والرياضة تخبرها بالموضوع وتتبرأ من خلالها من قرار التحاق الدراج المغربي مهدي شكري بالفريق الإسرائيلي والدفاع عن ألوانه في مختلف السباقات المحلية والدولية.

أصدقاء المهدي شكري يرجعون قراره الى رغبته في تحسين وضعيته الاجتماعية والمالية خاصة أن الفريق الإسرائيلي وضع إغراءات مالية هامة جدا من أجل استقطاب مجموعة من الدراجين من مختلف البلدان والقارات بحيث أصبحت تشكيلته تتوزع بين دراجين من اسرائيل ومثلهم على مستوى العدد من مختلف الدول والقارات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة msalkhir.com
إغلاق