24 ساعةالأولىسياسة

بعد انتخاب عبد اللطيف وهبي.. أول استقالة بحزب البام

يبدو أن المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة لن يمر بردا وسلاما على عبد اللطيف وهبي الذي تم  انتخابه اليوم بمدينة الجديدة أمينا عاما جديدا لحزب البام خلفا لحكيم بنشماش. فبمجرد الاعلان عن اسم عبد اللطيف وهبي أمينا عاما للحزب حتى أعلن أحد المتنافسين على المنصب ذاته استقالته من الحزب.

فقد نشر سمير بلفقيه  مرشح لمنصب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة خلال المؤتمر الرابع للحزب بلاغا على جداره الفايسبوكي،قال فيه “قمت بحملة نظيفة وحضارية وكنت أمني النفس أن تتوج بتمرين ديموقراطي يؤسس لولادة جديدة شعارها التخليق والوضوح ولكن على ضوء الأجواء الغير الطبيعية والمشحونة والمكهربة والتي وصفها البعض بالمأساوية”

وأعلن سمير بلفقيه ي البلاغ ذته، ” استنكاري ورفضي القاطع للخروقات التي أدت الى تحول المؤتمر الى مجرد حشد فوضوي خارج القانون. ثانيا: أرفض المساهمة سلبا او إيجابا بالإعتراف بفرض الأمر الواقع وأن ولن اكون يوما من الفاعلين الذين أفسدوا السياسة لكي تزيغ عن جوهرها النبيل”.

كما أعلن عن استقالتي من كل المسؤوليات التنظيمية داخل الحزب، ومن بينها مسؤولية المنسق الجهوي لجهة الرباط سلا والقنيطرة، والتي قدر لها عدم الإقلاع، وذلك كمقدمة لقرارات أخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محفوظة لجريدة msalkhir.com
إغلاق